تكريم السيد والي الولاية من طرف جامعة البويرة

 

 

استقبل اليوم، والي ولاية البويرة السيد مصطفى ليماني بمكتبه، السيدان عميد جامعة البويرة و مدير الخدمات الجامعية بمعية ممثلين عن الطلبة، في لقاء تطرقوا فيه الى مختلف الجوانب اكانت بيداغوجية او خدماتية بجامعة اكلي محند اولحاج بالبويرة .

وهي المناسبة التي سمحت لكل من عميد الجامعة ومدير الخدمات الجامعية ان يقدما عرضا شفويا حول سير الجامعة من الناحية البيداغوجية و الخدماتية من ايواء ، نقل وإطعام .

من جهته عبر والي الولاية على ضرورة العمل اكثر في اطار التنسيق المحكم من اجل رفع كل العوائق التي من شانها السماح للجامعة ان تسير في ظروف هادئة بما يسمح للطالب على الخصوص والأساتذة لتحقيق هدف اسمى وهو الرقي بالجامعة الى مصاف الجامعات الكبرى في ظل النجاح و التقدم من خلال تحفيز الطلبة و الاساتذة وتشجيع الجميع على رفع المستوى العلمي ، مؤكدا على استمرارية المرافقة و الدعم من طرف السلطات العمومية لهذا المرفق العلمي ومركز الاشعاع .

كما اغتنم عميد الجامعة ومدير الخدمات الجامعية الفرصة لتكريم السيد ليماني مصطفى والي الولاية، على دعمه ومرافقته للجامعة في كل المناسبات خاصة الدعوة التي لباها السيد الوالي لمشاركة الطلبة مائدة الافطار الجماعي التي نظمتها مديرية الخدمات الجامعية ليلة امس المصادفة لنصفية شهر رمضان الفضيل .

وهي اللفتة الطيبة التي قال بشأنها والي الولاية انها مبادرة اثلجت صدري مؤكدا على استمراره في الدعم والمرافقة للطالب الجامعي بالبويرة.