تكريم السيد والي الولاية للرياضي بورباع يوسف

استقبل والي الولاية السيد مصطفى ليماني بمكتبه نهار اليوم ، الرياضي المتألق بورباع يوسف بطل العالم في رياضة اليوسيكان بيدو، وهو ابن القاديرية الذي شرف البويرة و الجزائر على حد سواء خلال البطولة العالمية التي جرت بفرنسا و التي حاز فيها الرياضي الجزائري على لقب بطل العالم في هذه الرياضة على نظيره الفرنسي.
ويدخل هذا اللقاء ضمن اللقاءات الجوارية التي خصصها السيد والي الولاية لمختلف القطاعات خاصة منها الشبانية و الرياضية وهذا لتحفيز الشباب أكثر فأكثر.
وفي كلمته والي الولاية أثنى على المجهودات التي ما فتئ يبذلها أبناء الجزائر لرفع رايتها في المحافل الدولية ، مؤكدا استعداده الدائم لمرافقة كل الشباب لتقديم الدعم اللازم لهم.
من جهته شكر البطل العالمي يوسف بورباع السلطات المحلية و على رأسها والي الولاية على هذه الالتفاتة الطيبة التي تزيده عزما و حرصا على مواصلة الدرب من اجل تمثيل الجزائر أحسن تمثيل في المحافل الدولية وفي كل المناسبات.

............


كما استقبل والي الولاية الفنانة التشكيلية لبلى بوزيدي ، التي قامت بزيارة مجاملة له عرفانا منها لدعمه لها ومرافقتها في مسارها الفني.
من جهته أثنى السيد الوالي على العمل الذي تقوم به من خلال المعارض الفنية التي نظمتها على المستوى الوطني و بدولة تونس الشقيقة وهي مقبلة على المشاركة في معارض دولية في كل من المغرب ، مصر و ايطاليا.